القائمة الرئيسية

الصفحات

مجموعة من أغرب المواقع الإلكترونية على الإنترنت يجب عليك زيارتها ولو لمرة واحدة

هل جربت من قبل زيارة بعض المواقع الإلكترونية الغريبة والتي تضم مُحتوى لا يُمكن تخيله أو لا تعرف من الأساس بوجوده على الانترنت؟ تضم الشبكة العنكبوتية ملايين المواقع الإلكترونية العامة، والمُتخصصة في مجالات مُحددة، حتى أن الإنترنت الآن أصبح جُزء لا يتجزأ من الحياة اليومية لملايين الأشخاص حول العالم.
أغرب المواقع على الإنترنت
وتختلف ماهية المواقع الإلكترونية على حسب التخصصات، حيث أصبح لكل تخصص وكل شيء في الحياة موقعاً إلكترونياً، فمثلاً توجد مواقع للتواصل الإجتماعي، ومواقع للتسوق، ومواقع لتعديل الصور، ومواقع إخبارية، ومواقع مُشاهدة افلام وأخرى لإستماع الموسيقى، وغيرها الآلف من التصنيفات.
ومع التطور الهائل في مجالات برمجة المواقع الإلكترونية، أصبح هُناك تضارب في جودة تلك المواقع وفيما تُقدمه، وكعادة أي شيء في حياتنا، نجد أن بعض المواقع تُقدم نفعاً حقيقياً وإفادة للقُراء والمُتصفحين، وبعض المواقع الأخرى التي لا تُقدم أي منافع بل تُعتبر من أغرب المواقع الإلكترونية التي لم يكن من المتوقع وجودها في الأساس.

أغرب المواقع الإلكترونية على الإنترنت

في هذا المقال، أردنا أن نُطلعكم على مجموعة قليلة من أغرب المواقع الإلكترونية الموجودة على الإنترنت، بعضها يُمكن أن يكون مُسلياً وبعضها قد لا تعرف ما الغرض من إنشاءه من الأساس؟

1- موقع زووم كوليت zoomqulit

أول المواقع الغريبة التي سنتحدث عنها في هذا المقال يُعتبر من أغرب مواقع الخيال على الإنترنت، وعند زيارتك لهذا الموقع، ستجد أمامك صورة عالية الجودة، يتم تكبيرها بمُعدل زمني ثابت إلى مالا نهاية.
أغرب مواقع على الانترنت
يأخذك موقع زووم كوليت من عالم إلى عالم من خلال تكبير الصورة التي كانت في البداية عند الولوج إلى الموقع، قد لا تمل بمرور بعض الدقائق بسبب المُتعة التي قد تجدها في تخيل عوالم مُختلفة افتراضية، وستشعر عند تمعن النظر في الصورة، أن العالم ماهو إلا نُقطة سوداء صغيرة لا تُرى بالعين المُجردة في وسط مجموعة هائلة لا تُعد ولا تُحصى من العوالم الأخرى.

يُمكنك زيارة موقع zoomqulit من خلال الضغط على هذا الزر:

2- موقع ماب كرانش mapcrunch

ثاني المواقع الذي نجدها من المواقع الغريبة على الانترنت، هو موقع ماب كرانش، وهو من أغرب موقع خرائط على الإنترنت، حيث يأخذك موقع ماب كرانش بمُجرد زيارته إلى رحلة عشوائية للعديد من الشوارع حول العالم.
الموقع الغريب map crunch
كُل ما عليك فعله للتجول حول العالم، هو الضغط بزر الماوس، ليقوم الموقع باختيار مكان عشوائي في إحدى بقاع العلم، لتتعرف إليه وتتجول به وكأنه واقع، هذا الموقع الغريب يُلائم هؤلاء الناس الذين يُحبون الاستكشاف ويعشقون السفر والتجول حول العالم.

يُمكنك زيارة موقع mapcrunch من خلال الضغط على هذا الزر:

3- موقع فلايت رادار flightradar24

ثالث المواقع الغريبة التي يُمكنك زيارتها على الانترنت، أغرب موقع للطائرات في العالم، ولكن ما الغرابة في هذا الموقع المُهتم بحركة الطائرات حول العالم؟ حسناً، يُعتبر موقع فلايت رادار مُتخصصاً في رصد حركة الملاحة الجوية بين الدول على مدار الساعة.
أغرب موقع عن الطائرات
عند زيارتك لهذا الموقع، تُفتح أمامك خريطة للكرة الأرضية، وفي غضون ثوان معدودة، تظهر حركة جميع الرحلات الجوية أمامك على الشاشة، عند الضغط بمؤشر الماوس على إحدى الطائرات، تُفتح نافذة صغيرة توضح لك بعض بيانات الرحلة، مثل مطار الإقلاع ومطار الهبوط، خط سير الطائرة، موعد الوصول المُتوقع، وغيرها الكثير من المعلومات التي ستتعرف إليها بنفسك عند زيارتك لواحد من أغرب المواقع وأكثرها إثارة خاصة لمُحبي السفر.

يُمكنك زيارة موقع flightradar24 من خلال الضغط على هذا الزر:

4- موقع لأ nooooooooooooooo

موقع لأ هو رابع أغرب المواقع، هل تشعر أحياناً بغضب عارم وترغب في ضرب عرض الحائط؟ قد يصيبك احباطاً وغضب شديد وتريد أن تصرخ بعلو الصوت وتقول لا، ولكنك لا تسطيع فعل ذلك، رُبما حتى لا يتهمُك أحدهم بالجنون.
موقع لا للتعبير عن الغضب
قم بالدخول إلى الموقع الغريب لا دوت كوم، وعند تحميل الموقع كُل ما عليك هو الضغط على الزر الأزرق المتواجد في مُنتصف الصفحة، ليبدأ الموقع بالتعبيير عن الغضب، ستسمع صوتاً يقول لا بصوت غاضب يشعر كثيراً بالملل، يُغنيك عن هذا الشعور ويجعلك تشعر حتى ولو بقليل من الراحلة.

يُمكنك زيارة موقع nooooooooooooooo من خلال الضغط على هذا الزر:

5- موقع إند ليس هورس endless.horse

خامس موقع الكتروني غريب في قائمتنا اليوم هو موقع إند ليس هورس، إذا كُنت فارساً وتعشق الخيل، فعليك بهذا التحدي، هو واحد من أغرب مواقع التحدي الموجودة على الانترنت، هل شاهدت يوماً حصاناً بأرجل طولها غير مُتناهي؟
أغرب المواقع عن الحصنةعند زيارتك لموقع endless.horse ستجد امامك على الشاشة صورة حصاناً مرسوماً من الرموز، ولكن جرب أن تقوم بالنزول إلى اسفل الصفحة، وحاول إيجاد نهاية أرجل الحصان، بالتأكيد ستبوء مُحاولتك بالفشل، هذا الحصان يمتلك أرجل طويلة لا نهاية لها إطلاقاً، أليس غريبا؟ جرب واحكم بنفسك!

يُمكنك زيارة موقع endless.horse من خلال الضغط على هذا الزر:

6- موقع كليفربوت cleverbot

الموقع السادس في قائمة أغرب مواقع لا يُعتبر أغرب موقع شات فحسب، بل هو مُثير للاهتمام، فهو عبارة عن بوت يعمل بالذكاء الإصطناعي يُمكنك التحدث إليه، وحينها ستشعر وكأنك تتحدث إلى إنسان حقيقياً من البشر.
أغرب موقع شات
كثيراً ما تُصاب بالملل وتشعر أنك بحاجة إلى التحدث إلى شخص ما، لا تعرف ماذا ستقول ولا مع من يُمكنك التحدث، هذا تماماً ما يوفره موقع كليفر بوت. يُعتبر شات ذكي، يُمكنك الدخول إلى الموقع والبدء بالتحدث معه في أي موضوع تريد، ولكن ينبغي قبل ذلك أن تكون مُتحدثاً بالإنجليزية، حيث أن كليفر بوت متوفر فقط باللغة الإنجليزية.

لا نضمن لك عزيزي القارئ الحماية عند التحدث إلى هذا البوت، فقد يكون قد تم إنشاءه خصيصاً لجمع البيانات أو شيء من هذا القبيل، يُمكنك زيارة موقع cleverbot من خلال الضغط على هذا الزر:

7- موقع وان مليون لولز onemilionlols

سابع المواقع الغريبة على الانترنت في قائمتنا، هو موقع وان مليون لول، بالطبع تعرف أن lol هي اختصار للجملة الإنجليزية Lough Out Loud والتي تعني الضحك بصوت عالِ، قد تكون استخدمتها ذات مرة أثناء مُحادثاتك على إحدى تطبيقات المُحادثة الشهيرة.
onemilionlols اغرب موقع ضحك
الغريب في هذا الموقع أنه عند زيارته، لن تجد سوى شاشة بيضاء مكتوب بها عدد كبير جداً من كلمة LoL والتحدي هُنا هو إلى أي مدى يُمكنك عد عدد كلمات LoL التي يحتوي عليها الموقع. هل تمتلك الصبر لعد حوالي مليون كلمة LoL للتأكد من مدى مصداقية الموقع؟

إذا كُنت تمتلك الوقت الكافي ولديك فراغ وصبر ومُثابرة، قُم بزيارة موقع onemilionlols من خلال الضغط على هذا الزر:

8- موقع ستاغرينغ بيوتي Straggeringbeauty

ثامن أغرب موقع في قائمة المواقع الأغرب على الإنترنت، وهو موقع تحتوي صفحته الرئيسية على دودة سوداء ذات عينين فقط ولا شيء آخر غيرها، يعتبره البعض من المواقع الترفيهية، ولكننا نرى أنه موقع غريب جداً، ولا فائدة منه على الإطلاق.
أغرب موقع رقص
عند زيارتك لموقع ستاغرينغ بيوتي، ستجد دودة سوداء في منتصف الصفحة، تتحرك وتتراقص عند تحرك مؤشر الماوس على الشاشة، هي تُشبه إلى حد كبير لعبة الصبارة الراقصة التي انتشرت في الآونة الأخيرة.

لا ننصحك بتحريك مؤشر الماوس بسرعة لأن رُبما ما سوف يحدث يتسبب لك في صرعك، إن كنت ترغب في التجربة، قُم بزيارة الموقع Straggeringbeauty بالضغط على هذا الزر:

9- موقع زومبو كوم zombo.com

الموقع التاسع في سلسلة أغرب مواقع الإنترنت هو موقع زومبو كوم، باختصار، إن كُنت من مُحبي الترحيب الزائد، وتحب أن يُبالغ أحدهم في الترحيب بك وبوجودك فهذا الموقع رُبما تم اطلاقه خصيصاً لك.
أغرب موقع ترحيب
عند زيارتك لموقع زومبو كوم، ستجد صفحة رئيسية تحتوي على اسم الموقع، أسفل اسم الموقع ستجد زر صوت، إذا اردت! قُم بالضغط عليه ولا تلومن إلا نفسك! فحينها سيقوم أحد الأشخاص بصوت يُشبه كثيراً صوت شاكا زولو أو شامان بالترحيب بك دون ملل، وطوال فترة تواجدك في الموقع سيظل يُرحب بك، إذا مللت إغلق نافذة الموقع على الفور.

الغريب في الأمر أن ذلك الشحض سوف يُخبرك أنك يُمكنك فعل أي شيء تُريده على زومبو كوم، والحقيقة أنك لن تستطيع فعل أي شيء يُذكر على هذا الموقع الغريب لأنه بالفعل لا يحتوي إلا على ذلك الملف الصوتي للترحيب بزائريه. أترغب في التجربة بنفسك؟! فقط اضغط على هذا الزر:

10- أغرب موقع تسوق في العالم weird or confusing

إذا كُنت مهووساً بالتسوق عبر الانترنت فإليك أغرب موقع تسوق في العالم، إن كُنت تبحث دوماً عن المُنتجات الغريبة، وتُحب الشراء بطريقة عشوائية لتجربة مُنتجات لم تُجربها أو تسمع عنها من قبل، فهذا الموقع هو بالطبع مُوجه لك!
أغرب موقع تسوق في العالم
كل ما عليك فعله هو زيارة موقع ويرد أور كونفيوزنج والضغط على الزر المكتوب عليه "please" وسينقلك الموقع إلى أحد أغرب المُنتجات على مواقع التسوق الشهيرة مثل ebay و amazon.

مهما حاولت وصف غرابة الأمر لن استطيع ذلك، لذا فإن كُنت ترغب في تجربة شراء غريبة لا مثيل لها، كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على هذا الزر:

مواقع غريبة أخرى على الإنترنت

إلى هُنا قد انتهينا من قائمة المواقع الأغرب على الانترنت، ولكن بالتأكيد توجد مئات المواقع الغريبة الأخرى، فعالم الإنترنت مليء بالغرائب والعجائب التي لا تنتهي ولا يُمكن حصرها.

إذا قُمت بزيارة أحد مواقع الإنترنت التي تُصنف على أنها مواقع غريبة أو مواقع لا فائدة لها، أو مواقع لا يُمكن تخيل وجودها، فرجاء مُشاركتنا بها عبر التعليقات أسفل هذا المقال، كما نتمنى مشاركة أرائكم حول أكثر المواقع المذكورة غرابة بالنسبة لكم.
author-img
مدونة تقني يقدم فيها آخر اخبار الأنترنت وتطبيقات الهواتف الذكية و برامج الحاسوب و الكثير من المواضيع والشروحات التقنية

تعليقات

هذا المقال يحتوي على